إلى روح...





أيتها الروح الساكنة دمي....لترحلي

ولتلملمي الأشواك التي نثرتها في أجزائي

ما عدت أحتمل بقاءكِ

إلى متى سأبقى تحت سطوتكِ

أعاني وأحترق...

حتى أنني .... نسيت هويتي

نسيت أن لي روحا أهملتها لأجلك

حللتِ أرضا طيبة

آوتكِ بين أرجائها

احتضنت أحزانكِ

ضمّدت جراحكِ

ذابت فيكِ حبا

فرويتها ألما

كم أتمنى العودة إلى نفسي

إلى كينونتي .... التي

جنّدتها لأجلك

ساءلت نفسي كثيرا

هل أنا لا زلت أنا؟؟

أم أنني أصبحت هي...

كفاني تغريبا وشرودا

كفاني تعذيبا لنفسي

والآن ..... لترحلي

لتعاني مرارة التغريب وآلام الوحدة

ارحلي

ارحلي

تعليقات

  1. رائعة أنتِ


    بالحق رائعة


    تحية لكِ سيدتى وتحية لقلمك الذى يداعب القلب بكلمات عذبة حتى وإن كانت بمعاناه الحرف

    ردحذف
  2. عزيزتي Ms Venus

    مرورك كما النسيم يأتي جميلا ورقيقا

    شكرا لعذب كلماتك..

    مع خالص التحيات وأرق المنى

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدهر الجهنمي

ردي على قصيدة (إلهي أبعد الواشين عني) للشاعرة الكبيرة (زاهية بنت البحر)

مُجاراتي لقصيدة (تعالَ) للشاعرة القديرة عطاف سالم..